منتديات الجزائري لكل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائري لكل العرب

marci

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخر نكتة 2008

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

اخر نكتة 2008 Empty
مُساهمةموضوع: اخر نكتة 2008   اخر نكتة 2008 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 12:09 am

قال المعلم للتلاميذ .. انتم امال الغد انتم مصابيح المستقبل فنظر احد الطلاب الى زميله فوجده مستغرقا بالنوم فقال للاستاذ , لقد احترق المصباح الذي بجانبي يا استاذ ..

تقدمت ممرضة لامتحان في الاسعافات الاولية فسألتها المشرفة ماذا تفعلين اذا ابتلع شقيقك مفتاح الباب ؟

فقالت الممرضة : اخرج من الشباك .

واحد مايص راح السينما لقيها فاضية مفيهاش غير واحد بس . راح وقعد وراه وقالة راسك شوية مش شايف

مرة أب سأل إبنو، أخذتو الضرب بالرياضيات، قال الإبن : نعم يا بابا ، أخذنا الضرب بالرياضيات وبالتاريخ وبالجغرافيا كمان . . .

فيه اثنين راحو مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم لحالهم

خروف يسأل خروف مر عيدين وما ذبحوك ليش ؟ قال مسجل بشهادة الميلاد حمار

مرة أربعة خرفان الأول قال : ماء , الخروف الثاني: شاي الخروف الثالث: كوفي , الخروف الرابع: أنا صايم؟

بخيل يقول لعيالة اوعدكم اذا نجحتو في الامتحان بوديكم تشوفون اولاد ياكلون في كنتاكي

في واحد مفلس جاي في الطريق فوجد حافلة في حادتة سير ولما صعد اليها راى الضحايا ففكر ان يقطع ادنه ويضعها امامه لكى ياخد التعويض فلما قطعها سمع اكشششن يصورون فلما

نجحت دجاجة في شهادة الباكالوريا فسئلت في اي تخصص ستدروسين فاجابت قلئلتا ح قوق ح قوق.....هاهاها هوهوهو هي هي هي ههههههههههههههه

جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وصعيدي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير وبعدها جاء الهولندي بتمساح اكبر اما الصعيدي ذهب ولم يعد فقاموا المسؤولون عن المسابقه بالبحث عنه فوجدوه على النهر بيده عصا يضرب بتمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين........ههههههه هاذي قتلتني بالضحك

مره هندي تضارب مع واحد عربي وكان عاوز يقول له يا ابن الحرام ..... قال انت ماما واحد .. بابا كتير

مرة واحد هندي راح مصر راح الاهرامات قال انا اشتي اعرف مين سوي سنبوسة كبير

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههه

اخر نكتة 2008
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Super Mario 2008 3D